أخباررياضة

 يزيد الراجحي يُوسع صدارته عالمياً في باها إسبانيا

واصل البطل السعودي وحامل لقب كأس العالم يزيد الراجحي تألقه في منافسات النسخة الثامنة والثلاثين من باها آراغون محققاً المركز الثاني في الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 7:23:45.9 ساعات على متن سيارة تويوتا هايلوكس في الباها الإسباني الذي شكل الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها لموسم 2022 بإشراف من الاتحاد الدولي للسيارات الـFiA.

وتمكن الراجحي بصحبة ملاحه الإيرلندي مايكل اور من تسجيل النقاط الثمينة في حملة الدفاع عن لقبه في الترتيب العام لكأس العالم ليوسع صدارته برصيد 84 نقطة بفارق27 نقطة عن التشيكي ميروسلاف زابيتال صاحب المركز الثاني.

واعتمد بطل الراليات السعودي أسلوباً حذراً في القيادة على الأراضي الإسبانية تفادياً من أي مشاكل قد تتعرض لها السيارة خصوصاً تحت ظل موجات الحر التي تمر بها البلاد، الأمر الذي منع الراجحي من استخلاص جميع قدرات سيارته من أجل ضمان النقاط المهمة مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية البطولة.

وبهذه المناسبة، عبّر سفير رياضة المحركات السعودي يزيد الراجحي عن فرحته الكبيرة بعد أن وسع الفارق في صدارة الترتيب العام لكأس العالم للراليات الكروس كانتري باها قائلاً: «الحمد لله، لقد كان سباق باها آراغون سباقاً رائعاً وأنا سعيد للغاية بالنقاط المهمة التي أسهمت بتوسيع الفارق وتصدر كأس العالم».

زر الذهاب إلى الأعلى