رياضة

وصفه بالمحارب الفرعوني.. الاتحاد يضم النجم المصري طارق حامد

أعلن نادي الاتحاد اليوم الاثنين، انتقال لاعب وسط منتخب مصر المخضرم، طارق حامد، من نادي الزمالك إلى صفوفه لمدة موسمين.

وكتب نادي مدينة جدة، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، أرفق فيها صورة اللاعب حامد بلباس فرعوني: “أعجوبة مصرية جديدة في الاتحاد”.. مضيفاً “المحارب الفرعوني بقى نمر”.

ويُعد حامد البالغ من العمر (33 عاماً)، والذي شارك في 49 مباراة دولية، من أبرز لاعبي الزمالك، وقد ارتدى قميصه بين عامي 2014 و2022، وأحرز مع “الفريق الأبيض” لقب الدوري مرتين والكأس خمس مرات وكأس الكونفدرالية مرة.

وقال لاعب الارتكاز، المولود في المنصورة والذي حمل ألوان سموحة بين 2010 و 2014 بعد أن استهل مسيرته في طلائع الجيش، في شريط فيديو بثه نادي الاتحاد عبر تويتر: “شرف كبير لي أن العب في نادي اتحاد جدة”.

وتابع: “أنا شخص محظوظ جداً، لأني كنت ألعب في أكبر ناد في أفريقيا، الزمالك المصري، مع أعظم وأوفى جمهور، والآن أنا لاعب في اتحاد جدة، أكبر ناد في آسيا، مع أعظم وأوفى جمهور”.

وزاد: “خرجت من ناد كبير وذهبت لناد كبير”.

من جانبه، اعتبر رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنمار الحائلي، في تغريدة عبر “تويتر”، أن حامد يحمل “رتبة محارب”.

وبذلك انضم حامد لمواطنه قلب الدفاع المخضرم، أحمد حجازي، لاعب الاتحاد.

وكانت تقارير صحافية مصرية أشارت الى تعرض حامد لعقوبة مالية كبيرة بسبب عدم انتظامه مع الزمالك في الفترة الماضية، قبل أن تشهد الساعات الماضية مخالصة إنهاء تعاقده مع النادي الأبيض.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز بعد 26 مباراة، فيما يحتل غريمه الأهلي المركز الثالث بفارق تسع نقاط لكنه لعب مباراتين أقل.

أما الاتحاد، فكان على وشك انتزاع لقب الدوري من الهلال، قبل أن ينجح الأخير بقلب الطاولة عليه في المراحل الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى