أخبار

وزير الشؤون الإسلامية يشكو من شركة طيران سعودية

متى يحق للمسافر أن يعرف مسار رحلته بدقة قبل أن يطوف أرجاء العالم دون علم؟

أبدى وزير الشؤون الاسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، استياءهُ من تغير مسار رحلته والمتجهة إلى جاكرتا عبر شركة طيران سعودية.

وقد كتب مغرداً عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): (حجزت على شركة طيران سعودية للسفر إلى جاكرتا، ومسار الرحلة عجيب غريب الرياض جدة جاكرتا ، ثم تتأخر الرحلة ساعتين عن موعد الإقلاع في جدة).

فرحلة الخطوط السعودية، التي كان من المفترض أن تتوجه من الرياض إلى جاكرتا، وفي متوسط الأحوال تستغرق 9 ساعات ونّيف، وصفها الوزير آل الشيخ بأنها عجيبة، حيث رسمت مسارها (الرياض – جدة – جاكرتا)، ولم تتوقف العجائب بحسب تعبير الوزير عند هذا الحد، فبعد أن حطت الطائرة على أرض مطار جدة، كانت المفاجأة بتأخر الرحلة نحو جاكرتا لمدة ساعتين عن موعد إقلاعها.

وأضاف: (عند صعود الطائرة تفاجأنا أننا سنذهب إلى ماليزيا كولالمبور؛ ولم يكن ذلك في جدول الرحلة عند الحجز ثم جاكرتا).

وبعد أن سرد وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ مسيرة رحلته العجيبة، أوجز بعبارة وتساؤل جوهري: (من المسؤول عن إزعاج الركاب المسافرين؟)، لتعقب شركة الطيران المذكورة على تغريدته بقولها: (ضيفنا العزيز الدكتور عبداللطيف، يؤسفنا انزعاجك وتعرضك لوضع غير مريح، نأمل منك تزويدنا بتفاصيل ملاحظاتك عبر نموذج الملاحظات ويرجى تزويدنا برقم الشكوى عبر الخاص؛ لنتمكن من متابعة الشكوى، شكراً لتواصلك).

زر الذهاب إلى الأعلى