أخباراقتصاد

مواطن يسخر من (صحفي) يبرر رفع الأسعار.. تعيشون في قصور وحساباتكم متضخمة

ردّ مواطن ساخراً من الكاتب والصحفي سلمان الدوسري، الذي برر ارتفاع الأسعار، بأن الحكومة تقف إلى صف المواطنين وذلك في تدوينة له على “تويتر”.

وكتب “محمد اليحيا” مخاطباً وزير التجارة، ماجد القصبي، بأن هذه الأصوات – في إشارة إلى سلمان الدوسري- التي تُلمح لتخوين أي مواطن يشتكي من ارتفاع الأسعار هي نفسها التي كانت تقول سابقًا: “الأمور كلها تمام يا طويل العمر”.

وقال: “يحذرون منا ونحن بدورنا نحذر منهم”.. مشيراً إلى أنهم “يحذرون من المواطن الذي يشتكي من ألم ارتفاع الأسعار لأنهم يعيشون في القصور وحساباتهم البنكية متضخمة”.

وكان الدوسري قد علّق على ما أعلنت عن وزارة التجارة في وقت سابق أنها ترصد أي ارتفاع للأسعار، ” القيادة وقفت بجانب المواطنين الأكثر تضررا من ارتفاع الأسعار، والحكومة اتخذت الإجراءات الكفيلة بعدم التلاعب في نفس الوقت”.

واستدرك قائلاً: “لكن، مهم جدا عدم السماح بمن يبالغ في تضخيم نسب الارتفاعات، وخاصة أولئك الذين يستغلون الأزمات لبث التشاؤم وصناعة الإحباط. احذروهم”.

وفي وقت سابق لقي مؤتمر صحفي، عقده وزير التجارة، الدكتور ماجد القصبي، انتقادا واسعا، حين أرجع ارتفاع الأسعار في المملكة إلى أحداث عالمية مختلفة منها جائحة كوفيد- 19.

وجاءت ردود الأفعال الغاضبة من أن المواطن يريد حلولاً لا تحليلاً كما اعتبروه تبريراً لاستمرار ارتفاع الأسعار التي تعصف بحياة المواطنين في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى