أخبار

ممرضون سعوديون في خدمة ضيوف الرحمن

يشارك في موسم حج هذا العام 1443هـ 1237 ممرضاً وممرضةً سعوديةً قدموا من مختلف مناطق المملكة يتنافسون للمساهمة في إنجاح الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة لخدمة الحجاج وإنجاح موسم الحج، بحسب صحيفة “المواطن”.

وعبر عدد من الممرضات والممرضين السعوديين، العاملين في منشآت الصحة بالمشاعر المقدسة، عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في هذه الأيام المباركة.

من صحة حفر الباطن، إلى مركز صحي مشعر عرفة، قطعت الممرضة السعودية نورة شتيوي العنزي، كل هذه المسافات، للتشرف بخدمة ضيوف الرحمن، وزيادة خبراتها الميدانية في مجال الخدمات الصحية، والمساهمة مع زملائها وزميلاتها في إنجاح خطة “الصحة” لخدمة الحجاج، وتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لهم.

وتضيف العنزي أنها تشارك للمرة الثانية في موسم الحج، وسعيدة بهذه المشاركة، حيث حرصت على المشاركة، خدمة للوطن، وكسباً للأجر في خدمة ضيوف الرحمن.

ومن الرياض، غادر الممرض معاذ الغامدي، منزل أسرته وأطفاله، متوجهاً إلى مشعر منى، ليسجل مشاركته الأولى في موسم الحج، حيث باشر عمله في مستشفى منى للطوارئ، معبراً عن سعادته بهذه المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن، والمساهمة في إنجاح جهود حكومتنا الرشيدة لخدمة الحجاج والتيسير عليهم لأداء مناسك الحج.

زر الذهاب إلى الأعلى