أنا الإنسان

مقطع متداول لـ “أسرة فقيرة” ينغص أجواء الاحتفالات بيوم الوطن

نشر مواطن مقطعاً مصوراً لأسرة فقيرة، تتجول بسيارتها المتهالكة في أحد الشوارع، في الوقت الذي ما زالت مظاهر الاحتفال بيوم الوطن 92 مستمرة.

حيث أطهر الفيديو السيارة وعلى متنها طفلتان تركبان بخلفية السيارة القديمة، وتلبسان ثياباً قديمة، تؤكد فقر الأسرة السعودية، التي تحاول المرور بجانب سيارات أخرى فاخرة بعضها ترفع أعلام المملكة.

وقال المواطن الذي نشر الفيديو، بأنه بعد الفرحة والانبساط بالاحتفال بالعيد الوطني، إلا أن المقطع مؤلم، يعتبر غصة لكل شخص احتفل.

ووفقاً للمواطن، أنه بنشره للمقطع، قد تكون رب ضارة نافعة، فربما بعد انتشار المقطع يكون عاقبة لهم بالفرحة الدائمة في حياتهم، في إشارة منهم إلى ضرورة دعمهم.. مختتماً حديثه بقوله “ما أقبح الفقر وما أجمل الفقراء”.

وعاشت أمس مدن المملكة احتفالات باليوم الوطني الـ92 من خلال عدد من البرامج والفعاليات، في حين خرج الكثير من الأُسر والأطفال إلى المتنزهات والأماكن العامة متوشحين باللون الأخضر، ورافعين العَلَم السعودي، وحاملين عبارات “هي لنا دار”؛ لحضور عشرات الفعاليات والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية والتراثية والأعمال الحرفية، إضافة إلى العروض الفلكلورية والألعاب الحركية.

زر الذهاب إلى الأعلى