رياضةمقالات مميزة

فضيحة لـ “تركي آل الشيخ” أمام جماهير “الهلال”.. ماذا قال المغردون..؟

تداول مغردون في وسائل التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وهو في انفعال شديد إثر تقدم نادي الهلال على ناديه الميريا الإسباني في مباراة ودية ببريطانيا.

وفاز نادي الهلال السعودي على نادي الميريا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، علماً أن نادي الميريا يملكه تركي آل الشيخ في المباراة التي أجريت في ملعب بريطاني الأحد الماضي، 7 أغسطس.

ولقي الفيديو المتداول ردود أفعال ساخطة، من قبل المغردين في المملكة، معتبرين انفعال آل تركي، نوعاً من النكران للأندية السعودية التي أوصلته إلى أن يشتري الأندية العالمية.

وقال سليمان تميمي، “هو يحسب أنه يملك النجاح في الأعمال التي يقوم بها” ناصحاً آل الشيخ بأن يعلم أن النجاح يأتيه هو من السعودية وشعبها.

بينما كتب “خالد بن محمد” معلقاً على الانفعال، بأنه مفتعل بقوله “النصراوي الداخلي انفعل وليس معالي تركي ال الشيخ” في إشارة إلى أن رئيس هيئة الترفيه هو في الأصل من مشجعي النصر، وأنه لا يهمه أي فوز يحرزه الهلال.

حسابات أخرى ذهبت إلى الإشادة بنادي الهلال، باعتباره نادي القرن، مشيرين إلى أنه يملك لاعبين ممتازين ورصيدا كبيراً من البطولات الداخلية والخارجية، وأن بفوزه على نادي آل الشيخ رفع رأس الجميع.

كما أن مغردين سخروا من آل الشيخ وظهوره، بأنه يحاول تقليد آخرين، منهم مرتضى منصور، الذي كان يرأس نادي الزمالك المصري، مشيرين إلى أن آل الشيخ محترف بالتمثيل لا غير، كما أنه رتب المباراة الودية مع الهلال، من أجل فريقه، والذي جعله يقابل فريقاً ما زال في الدرجة الثانية، بينما حقق الهلال إنجازات كبيرة منها لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، ظهر تركي آل الشيخ في عدد من القنوات الرياضية، محاولاً امتتداح نادي الهلال، وكاشفاً عن نيته بأنه سيشتري أندية سعودية، “حاطط عيونه عليها” حد تعبيره، محاولة منه لتخفيف حدة الغضب عليه من أنصار وجماهير نادي الهلال.

في الوقت نفسه، ساندت عدد من الصحف والمواقع الإخبارية، آل الشيخ، والتي منذ أيام تعدد إنجازاته الرياضية، ومنها شراؤه لنادي الميريا الإسباني في العام 2019 والذي أصبح يحوز النجاح، وفي مرحلة متقدمة في الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى