أخباراقتصادمقالات مميزة

“طيران ناس” السعودي يطلق وجهة جديدة لتركيا

أعلنت شركة طيران “ناس” الناقل الجوي السعودي إطلاق وجهة جديدة هي الرابعة إلى تركيا، ابتداءً من منتصف يوليو القادم.

وقالت “ناس” في بيانٍ لها، مساء الأحد، إنها ستسير رحلتين أسبوعياً مباشرة بين الرياض وبودروم التركية، وذلك ابتداءً من 17 يوليو القادم.

وذكرت أن الرحلات المباشرة ستكون بين الرياض وبودروم، يومي الأربعاء والجمعة، بواقع رحلتين أسبوعياً.

ووفقاً للبيان، فإن الوجهة الجديدة ستضاف إلى 3 وجهات أخرى إلى تركيا وهي: إسطنبول وطرابزون وأنطاكيا، ليرتفع عدد الوجهات إلى تركيا لـ4 وجهات.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي “ضمن استراتيجية طيران ناس التوسعية في الوجهات الدولية، وتلبية رغبات ضيوف المشغل في السفر إلى العديد من الوجهات”.

وكانت شركة الخطوط الجوية السعودية الرسمية استأنفت، مطلع مايو الماضي، رحلاتها إلى مدينة إسطنبول التركية، بعد توقف عامين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

والاثنين الماضي، أعلنت السلطات السعودية رفع تعليق السفر إلى 4 دول بينها تركيا؛ بسبب الإجراءات التي اتخذتها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما جاءت هذه الخطوات مع زيارة قام بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى تركيا، حيث التقى بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في زيارة له هي الأولى منذ الأزمة بين البلدين عام 2018.

وطيران “ناس” تعد شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعتبر أول شركة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية.

وتقدم طيران ناس خدماتها إلى وجهات داخلية في السعودية ووجهات دولية في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى