أخبارأنا الإنسان

حكم بالسجن لـ “3” سنوات على متحرش بطفل يثير غضب المواطنين.. (ما يكفي)

على وقع إصدار محكمة مختصة اليوم الإثنين حكما بالسجن ثلاث سنوات بحق شخص ذهب بطفل إلى منطقة خالية وتحرش به، توالت ردود الأفعال الغاضبة التي رأت أنه لا يكفي وذهبت إلى إنه حق المتحرش بالأطفال الإعدام.

ذهب به إلى منطقة خالية

وعن الحادثة نقلت قناة الإخبارية عن “مصدر مسؤول” في النيابة العامة أن تحقيقات نيابة الآداب العامة أثبتت قيام شخص بالتحرش بطفل، وذلك من خلال الذهاب به إلى منطقة خالية والتحرش به، وقد جرى إيقاف الجاني، واستكمال إجراءات التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة المختصة.

وبيّنت أن المحكمة الابتدائية دانت المتهم بما نسب إليه وحكمت عليه بعقوبة السجن لمدة سنة، وعطفا على ذلك، استأنفت نيابة الاستئناف الحكم الابتدائي لتضاعف محكمة الاستئناف العقوبة، حتى وصلت إلى السجن لمدة ثلاث سنوات.

وأكد المصدر أن النيابة العامة “لن تتوانى في المطالبة بتشديد العقوبة بحق من يحاول استغلال الأطفال أو إساءة معاملتهم أو الجناية عليهم بأي شكل من الأشكال”.

غضب أوساط المواطنين

وعقب تداول الحكم في وسائل الإعلام ضجت وسائل التواصل غضباً على الحكم، مطالبين بعقاب صارم ليكون عبرة لكل متحرش بطفل.

وقال مغرد “أتمنى يطبق عقاب الإعدام لكل متحرش بطفل والله لا يتأدب قليل الأدب ويحرم التحرش”.

ويرى أكثر المحتجين من المواطنين، أن سجن الجاني ثلاث سنوات لا تكفي، منهم ناشط كتب “ليش 3 سنوات واحد تحرش بطفل يعني يمكن الطفل يتأثر، وتتغير ميوله وممكن يصير متحرش، ويصير ضعيف شخصية أو انطوائي، يعني دمر حياته وسيعاني طول عمره” مختتماً تغريدته “و٣سنوات بس”.

وقال آخر “قليل نحتاج اضافة صفر (30) الطفل ما راح ينسى ويمكن بكره يكبر ويصير متحرش أو يصير معقد ومكسور داخلياً، أي متحرش بطفل المفروض إخصاء كيميائي، المتحرش بطفل يقتل مستقبل مجتمع”.

زر الذهاب إلى الأعلى