أنا الإنسان

جيل طموح.. طلاب متفوقون يؤسسون لـ “مسيرة” مهنية ملهمة

يشارك 103 من الطلاب المتفوقين والمتخرجين في أفضل مؤسسات التعليم العالي في الإصدار الرابع من برنامج جيل طموح الذين تم اختيارهم، بناء على تقييمات تفاعلية ومقابلات متعددة عبر الإنترنت مع فريق التوظيف في مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب.

ويأتي البرنامج ضمن المساهمة التي تقدمها مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب (BCG) في دعم المسيرة التطورية للمملكة العربية السعودية من خلال الاستثمار في القوى العاملة المستقبلية.

وكانت المجموعة قد أطلقت شركة الاستشارات الاستراتيجية العالمية خلال شهر مارس الماضي، لتسليط الضوء على مجموعة من المواضيع المهمة مثل المناخ والاستدامة والذكاء الاصطناعي والابتكار.

وأظهر الطلبة المشاركون وهم من جامعات الأمير سلطان (PSU) والملك سعود (KSU) وجامعة الفيصل أداء استثنائياً، تجسد في اهتمامهم بالتعلم ومواصلة تعزيز المهارات الإبداعية مع الحرص على تطبيقها بشكل مناسب خلال مسيرتهم المهنية التي سيختارونها.

ويعتبر برنامج جيل طموح منصة لتمكين الكفاءات الشابة من الحصول على وظيفة ضمن مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب، حيث حصل العديد من المشاركين على فرص استثنائية بعد تخرجهم من البرنامج.

واستضاف برنامج جيل طموح منذ عام 2019، أكثر من 400 طالب من أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية، مع الحرص على المناصفة العددية بين الذكور والإناث.

ويتم اختيار المشاركين من خلفيات متنوعة في تخصصات الهندسة والأعمال والعلوم وغيرها من المجالات، ويشارك معظمهم في الجمعيات الطلابية والأنشطة اللامنهجية ومبادرات القيادة وبرامج التطوع التي تعزز مسؤولياتهم الاجتماعية، وتنمي لديهم الرغبة بالتعلم مدى الحياة والحرص على تعزيز قيمة التعاون والاهتمام بالآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى