رياضة

جماهير “الأهلي” غاضبة وتطالب برحيل الإدارة والرابطة

يعيش النادي الأهلي أزمة بين جماهيره والإدارة التي تحملها الجماهير الوضع الذي وصل إليه النادي، خصوصا بعد التعادل مع القيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو.

وطالبت جماهير النادي برحيل مجلس إدارة ماجد النفيعي بالكامل، مؤكدين أن تواجد المجلس سيؤدي لنتائج كارثية وهي إما البقاء في دوري يلو أو الهبوط لـ دوري الدرجة الثانية.

وأمس تعادل الأهلي مع القيصومة هدف لهدف، في المباراة، التي أُقيمت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

 وسعى الراقي للفوز لضمان استقرار الفريق بعد الأزمات الفنية والإدارية التي مر بها ومن أجل السير على الطريق الصحيح للعودة إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

غضب الجماهير

ومع المباراة، وبعدها انتفضت الجماهير غضباً على الإدارة، مطالبة برحيل مجلس إدارة ماجد النفيعي بالكامل، مؤكدين أن تواجد المجلس سيؤدي لنتائج كارثية وهي إما البقاء في دوري يلو أو الهبوط لـ دوري الدرجة الثانية.

وفي تويتر تواصلت ردود الأفعال، منهم “ماجد بن صلال المطلق” الذي قال  “ما حدث للنادي الأهلي لا شك انها صدمة كبرى لجمهوره وبقية جماهير الكرة (عدا إعلاميي ذولاك)، المهم مباراة البارحة، صدمة أخرى، ولكن على جماهيره عدم اليأس، بل يجب عليه الوقوف خلف الفريق داعما ومحفزا، ليعود كوكبا مشعّا (كما كان) في سماء الكرة السعودية.

لا يستوعبه “العقل”

أما “بدر النهدي” فكتب “ما يحدث في الأهلي لا يستوعبه العقل، رئيس رابطة مشجعين يخرج بحراسة، رئيس نادي رياضي يطل على الجماهير صباح أول لقاء بالدرجة الأدنى يتحدث عن السياحة، لاعبين يصطدمون بالجماهير الخارجة.

وقال منتقداً “فريق صاعد من درجة ثانية يتعادل على أرضك وبين جمهورك

نساء يرفعون لافتات بالرحيل، شحن، غضب، والصمت رهيب”.

وقال آخر ناقلاً اللحظات الأخيرة من المباراة، “لقطة ختام” حسبي الله ونعم الوكيل، سود الله وجه الإدارة ورابطتها”.

الجمهور مع النادي

ومن زاوية أخرى يقول “عبدالعزيز المريسيل” “فخور بهذا الجمهور العظيم جمهور نادي الاهلي العظيم، فخور بوقفته مع ناديه حتى لو كان غاضب على إدارته، العشق لا يشترى، وكل محايد ومحب للكرة سيقول بصوت عال، وبحول الله سنقف جميعنا معه ليعود لمكانه الطبيعي” وأضاف “وعبر الزمان سنمضي معا”.

وكتب “هاشم شرور” “أعظم حدث تاريخي نزول نادي كبير مثل نادي الأهلي للدرجة الأولى، أكثر ما صدمني أن الأهلي لا يعرف التعامل مع هذه الدرجة وأخشى عليه عدم وجود مخرج للعودة”.

زر الذهاب إلى الأعلى