رياضةمقالات مميزة

جماهير اتحاد جدة غاضبة من “أنمار الحائلي”: توكل على الله

تتواصل ردود الأفعال الغاضية لجماهير نادي اتحاد جدة، على رئيس النادي أنمار الحائلي، الذي شن هجوماً في تويتر على عدد من منتقديه لإدارته السيئة للنادي.

جاء ذلك بعد أن أعلن الحائلي، في صفحته على “تويتر” في وقت متأخر الخميس، بتغريدة حذفها فيما بعد، “رفع قرار الفيفا السابق بمنع الاتحاد من قيد اللاعبين الجدد، بسبب مستحقات اللاعبين السابقين بيزيتش وبيرجوفيتش”.

وكتب الحائلي “تم بحمد الله إغلاق القضية الأولى لبريجوفيتش بمبلغ 1.842.000، وتتبقى له قضية ثانية بمبلغ 10 ملايين يورو تقريبا أعان الله النادي على سدادها، وتم إغلاق القضية الثانية للاعب بيزيتش بمبلغ 1.600.000، وتم رفع منع التسجيل من الفيفا”.

وعقب التدوينة، شنت الجماهير بردود غاضبة على الحائلي، الذي كانت ردوده هو الآخر لا تقل حدة، مما دفعه إلى حذف تدوينته، والتي اطلع عليها “السعودية اليوم”.

توكل على الله

وكان أحد المشجعين قد كتب قائلاً “والله هذه كلها ما تفيد جب صفقات ومحور زي الناس وإلا توكل على الله برا النادي”.

فرد رئيس الاتحاد “أبشر حبيبي، وبعدها تعال أنت وادفع ملايين من جيبك ووضح لنا العمل الإداري الذي تقوم به، وورينا اللاعبين السوبر طالما لا الإدارة وعملها ولا اللاعبين الموجودين عاجبينك، ولا أقولك بما أننا كمجلس إدارة نكاد نملك 100% من أصوات الجمعية، تعال من الحين وأنا أضمنلك أصواتنا، بس تكفى تعال ودي أشوفك”.

الموسم الأخير للإدارة

وقال مشجع آخر “مجهود يذكر فيشكر ونسأل الله لك التوفيق والسداد، لكن يا أبو فيصل العمل الكبير هذا ما راح يكتمل إذا ما تم العمل بشكل أكبر على تقوية الفريق بلاعب أجنبي سوبر في الوسط، وعدد من اللاعبين المحليين لدكة الفريق. هذا الموسم الأخير للإدارة ويهمنا كما يهمك الخروج ببطولة على الأقل”.

وأجاب الحائلي “يعني وش أهم تسديد التزامات النادي اللي من 3 سنوات أحكي لكم فيها ولا تسديد مستحقات اللاعبين الموجودين لديك الآن، ولا جلب لاعبين كل فترة انتقالات وتوريط النادي في ديون، وبعدين بما إنه الكل تقريبًا متحمس على نهاية فترتنا، ما في داعي الانتظار اللي وده يجي من الحين، أفرش له الأرض ورد”.

وتواصلت تعليقات المشجعين، إذ غرد أحدهم “طيب 7 ملايين لزياد الصحفي من يتحملها؟ لا جمهور ولا مدرب ولا أحد يبغاه، تجدد معاه ويجي الرئيس الجاي يدفع شهريا فوق 580 ألف للاعب دكة لا أستفيد منه بالملعب ولا خارج الملعب، عموما لا تعليق”.

فرد الحائلي “مشينا اللعيبة صياح 24 ساعة، لعيبة دوليين كيف تتركهم، سوء إداري سوء مالي، جددنا للعيبة صياح كيف تجددون لهم الحين، بدل ما أنت شاغل نفسك اللاعب كم يأخذ، يا عزيزي روح أدعم لاعبك خليه يطلع أقوى ما فيه، مو تجلس تتصيد أخطاءهم، وبعدين تعال قول ليش اللاعبين نازل مستواهم طبعًا السبب معروف أكيد (أنمار)”.

“الفئة الضالة”

وبعد ساعات عاود أنمار الحائلي التغريد، واصفاً المنتقدين، بأنهم “فئة ضالة” وهو ما زاد من غضب جماهير اتحاد جدة، إذ قال ” الفئة الضالة نصبت نفسها أنها من جماهير الاتحاد وأنهم ـصحاب قرار من يأتي ومن يرحل وقاموا بتشغيل القروبات وتحريف الكلام حسب أهوائهم وتوجهاتهم وأجندتهم التي باتت واضحة للأعمى كلامي كان موجه لشخص واحد وواضح فكل العمل والأموال، التي تضخ هي من اجل اسعاد جمهور الاتحاد وهم يعرفون ذلك جيدًا”.

واعتبر متابعون ذلك بأنه صب الزيت على النار، بدلاً من التهدئة، وقال أحد الحسابات “اتمنى منك تترك هذا الكلام وتجيب لنا محور بلاش الكلام الفاضي هذا اللي ما يؤدي ولا يجيب ولا الله يعطيك العافية، مو قادر تجيب لاعبين جدد وأجانب للفريق اترك الكرسي للشخص المناسب ترى الجمهور وأعي الكلام هذا ما يوكل عيش أترك النادي بلا بربسه وصفصفة سطور”.

ورد محمد العيسى “أنمار الحائلي والبلطان وجهان لعملة واحدة وكلهم يخدمون الهلال، يحتاج الاتحاد إدارة قوية مخلصة لا تكذب على جمهور الاتحاد ما انسى تسليم الدوري للهلال في آخر الجولات اقول توكل لك اربع سنوات بدون بطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى