أخبار

بعد موجة غضب من الاعتداء الوحشي على “اليتيمات”.. أمير عسير يوجه بالتحقيق

وجه أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة للوقوف على حادثة اعتداء أفراد الأمن على فتيات في مركز رعاية الأيتام بخميس مشيط.

ونشرت إمارة منطقة عسير بياناً، أوضحت أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط، فإنه قد صدر توجيه أمير المنطقة بتشكيل لجنة والتحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص.

وأثار فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي ضجة واسعة حيث انتشرت مقاطع فيديو وصور من حادثة مستنكرة، وقعت داخل دار للأيتام في خميس مشيط بمنطقة عسير.

وتطهر مقاطع الفيديو لحظة اقتحام مجموعة من الأشخاص بلباس مدني وآخرين بلباس رجال الأمن يحملون عصي خشبية وأخرى كهربائية ويعتدون على مجموعة من الفتيات.

وتتهم مصادر أن هادي الشهراني مدير الشؤون الاجتماعية هو المتسبب باقتحام افراد الأمن لدار الايتام بل وقام بتهديد الفتيات وضربهن بعد تسرب صور ومقاطع ما حدث في الدار.

وعاد افراد من الأمن لمركز دار الايتام في منتصف اليل للبحث عن الفتيات بسبب نشر مقطع الاعتداء وتحوله لقضية راي عام.

وسم أيتام خميس مشيط

وتصدر وسم “ايتام خميس مشيط” أبرز المواضيع التي تفاعل عليها السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وأثارت هذه المقاطع ردود فعل من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة مطالبين بالتحقيق ومحاسبة المسؤولين عن الحادثة.​

زر الذهاب إلى الأعلى